اليوم الوطني 2020
A-
A+

تصريحات مدراء الهيئة العامة للتقاعد بمناسبة اليوم الوطني

الدوحة 17 ديسمبر 2020:

أعرب مسؤولون في الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني الذي يمثل محطة وطنية للاحتفاء بالإنجازات التي تحققت في جميع المجالات. وقالوا في تصريحات صحفية أن اليوم الوطني مناسبة لتجديد التكاتف والولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة التي صنعت الإنجازات وحققت نهضة تنموية شاملة أبهرت العالم 


وقال السيد عبدالله علي الغانم مدير إدارة الخدمات المشتركة  بالهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية أن اليوم الوطني لدولة قطر يجسد معاني الوحدة والتكاتف والولاء بين أبناء الوطن الواحد، في هذا اليوم التاريخي، الذي نحتفي فيه بمناسبة عظيمة هي ذكرى المؤسس، الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني -طيّب الله ثراه-، الذي وضع اللبنات الأولى لدولة قطر المجيدة، كما يجسد معاني الوطنية والثبات على مبادئ الحرية والسيادة، وهي أيضا مناسبة   تجسّد ارتباط المواطنين بالقيادة الرشيدة التي تضع مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل اعتبار.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا نهنئ قطر قيادة وحكومة وشعبا ونهنئ جميع المتقاعدين الذي عملوا بجد وإخلاص لخدمة وطننا الغالي قطر.

 

 

كما قال السيد خليفة عيسى خلف الخليفي مدير إدارة التقاعد  نحتفل باليوم الوطني مع جميع المتقاعدين والمنتسبين الى الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية وهي مناسبة وطنية نستذكر نهج المؤسس ومواقفه التاريخية ونتطلع بالفخر والاعتزاز الى الإنجازات الرائدة التي حققتها دولتنا بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

لقد أصبحت دولتنا في مصاف الدول العصرية المتقدمة وتحتل موقعا متقدما بين دول العالم حيث استكملت المشاريع العمرانية وانجزت مشاريع البنية التحتية من مدن وطرق وجسور وموانئ وغيرها من المرافق العامة ومشروعات الطاقة، والمشاريع الصناعية الكبيرة.

اننا في هذه المناسبة الوطنية نجدد سعينا في إدارة التقاعد لتحقيق طموحات المتقاعدين وفقا لاستراتيجية عملنا المستمدة من رؤيتنا الوطنية. ونهنئ قطر قيادة وحكومة وشعبا وجميع المتقاعدين. ونسأل الله دوام تقدم بلادنا وازدهارها.

 

 

من جهنه اكد السيد علي حسن الخلف مدير إدارة نظم المعلومات إن 18 ديسمبر من كل عام سيبقى تاريخا مشرقا وذكرى في قلب وذاكرة أهل قطر الأوفياء، ومناسبة هامة نستذكر فيها الماضي المجيد لهذا الوطن الغالي، الذي وحده وأسس أركانه المغفور له الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، مؤسس دولة قطر " طيب الله ثراه"

  أضاف إن اليوم الوطني محطة تستوجب التوقف والتطلع لمستقبل واعد، مع قيادتنا الرشيدة التي سخرت كل الإمكانات لاستمرار مسيرة التقدم والرخاء بكل أرجاء البلاد. كما ان قيادتنا وضعت المواطن في رأس أولوياتها في مسيرة البناء، وجعلته الدعامة الأساسية التي تعتمد عليها الدولة. وبهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة الى قطر قيادة وحكومة وشعبا والى جميع المتقاعدين والمنتسبين للهيئة.

 

 

 

وقال السيد محمد المالكي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية  أن اليوم الوطني مناسبة وطنية يتجدد فيها عهد الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة التي واصلت الدرب على خطى المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه) في تحقيق العزة والكرامة والتقدم والازدهار لأهل قطر ولكل من يقيم على ارضها الطيبة.

واكد المالكي في هذا اليوم نستلهم الحكم والعبر من أقوال المؤسس التي أصبحت نهجا تتوارثه الأجيال.

ونتقدم بالتهنئة الى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير البلاد المفدى والى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني والى حكومة قطر وشعبها.

وأتوجه بالتهنئة أيضا الى جميع المتقاعدين والموظفين المنتسبين الى هيئة التقاعد سائلا الله

أن يعيد علينا هذه المناسبة بالخير والعز والتقدم.

 

 

وأشاد السيد علي عبد الله الكواري مدير إدارة المشتركين بالهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية باحتفالات اليوم الوطني. وقال إن هذا اليوم المجيد مناسبة للفخر والاعتزاز بهويتنا الوطنية وتاريخنا العريق المستمد من المبادئ والقيم التي ارساها المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه) .

أضاف ان احتفالنا باليوم الوطني يأتي في ظل إنجازات كبيرة ونوعية حققتها قيادتنا الحكيمة واستطاعت ان ترتقي بالوطن الى أفضل المستويات وفق المؤشرات العالمية. نسأل الله دوام التقدم والازدهار لقطر قيادة وحكومة وشعبا ونهنئ جميع المتقاعدين والمنتسبين الى الهيئة     العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بمناسبة هذا اليوم المجيد.

 

 

 

 


وقال علي راشد المري مدير إدارة الشؤون القانونية ان اليوم الوطني تاريخ مشرق وذكرى غالية في قلوب أهل قطر حيث نحتفل بذكرى المؤسس الذي وضع حجر الأساس لقيام دولتنا كما نحتفل بالإنجازات الكبرى التي تحققها الدولة بتوجيهات القيادة الحكيمة.

وبهذه المناسبة أرفع أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، حفظهم الله ورعاهم، وإلى الحكومة الرشيدة، وإلى الشعب القطري الكريم.

وأكد ان الهيئة العامة للتقاعد جزء لا يتجزأ من مسيرة التنمية المستدامة التي تسير عليها بلادنا وفقا لرؤية قطر الوطنية التي تحقق الرفاهية والحياة الكريمة لجميع أبناء قطر ومن ضمنهم جميع المتقاعدين والمنتسبين للهيئة.

 

 

 

من جهنها قالت السيدة موزة محمد السليطي مدير إدارة التخطيط والجودة بالهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية نحمدك يا ذا العرش على ما انعمت به علينا من بلد آمن وعزٍ ورفعة تميزت به بلدنا الحبيبة.. قطر.. بقيادة حكيمة وشعبٍ وفيّ شهدت له الأمم بالتكاتف والتراحم والقيم الأخلاقية السامية التي قام عليها المجتمع القطري منذ عهد المؤسس.

إن اليوم الوطني مناسبة للاحتفاء بما حققته قطر من إنجازات في كافة المجالات، بفضل القيادة الرشيدة، ورؤيتها الحكيمة التي قامت على أساسها رؤية قطر الوطنية 2030، عززت الأمن والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي لقطر الحبيبة جعلتها تتصدر العديد من المؤشرات الدولية.

أتوجه بالتهنئة الى قطر قيادة وحكومة وشعباً، واهنئ زملائي الاعزاء موظفي الهيئة وجميع المتقاعدين، ودامت قطر بعز ورفعة ومجد.

 

 

 


Skip Navigation LinksGRSIA > الموقع > آخر الأخبار > تصريحات مدراء الهيئة العامة للتقاعد بمناسبة اليوم الوطني