شعار
A-
A+

اختتام ورش النسخة الخامسة من برنامج خطوة لريادة الأعمال


الدوحة – 12 نوفمبر 2020:
اختتمت الورش التدريبية للنسخة الخامسة من برنامج “خطوة “ الذي ينظمه بنك قطر للتنمية بالتعاون مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية يوم الخميس (12-11-2020) بهدف بناء قدرات المتقاعدين في مجال ريادة الأعمال وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

وكان التسجيل في البرنامج بدأ يوم 19 أكتوبر الماضي فيما بدأت الفعاليات اعتبارا من 1نوفمبر الجاري وفق ضوابط التباعد الاجتماعي الاحترازي جراء جائحة كوفيد-١٩ كورنا عن طريق تقنية الاتصال المرئي حيث تضمنت جلسات استشارية خاصة للمشاركين لتحديد أفكار مشاريعهم ونوع الدعم المقدم لهم.

وقد شهدت فعاليات ورش النسخة الخامسة تفاعل المتقاعدين لمدة 12 يوما عبر تقديم أفكارهم ودوافعهم لخوض تجربة الأعمال فيما قدم المدربون اليات تطوير المهارات اللازمة لريادة الأعمال.
واطلع المشاركون في البرنامج على نماذج العمل والأدوات اللازمة لاختبار أفكارهم ووضع أهداف مشاريعهم.  

وتستعرض لجنة التحكيم يوم الخميس المقبل المشاريع التي سيقدمها المشاركون حيث سيتم اختيار أفضل 3 مشاريع للفوز بالجوائز التي خصصها بنك قطر للتنمية بقيمة 100الف ريال إضافة الى تسهيلات في الخدمات الاستشارية.

الجدير بالذكر أن برنامج خطوة الذي انطلق عام 2014، يتطور من نجاح إلى نجاح كل عام وقد تجلى هذا النجاح بالتفاعل الكبير الذي شهدته فعاليات النسخة الخامسة من البرنامج. وبلغ عدد المستفيدين من البرنامج في النسخ السابقة قرابة 150 متقاعداً.
 
 



Skip Navigation LinksGRSIA > الموقع > آخر الأخبار > اختتام ورش النسخة الخامسة من برنامج خطوة لريادة الأعمال