تصميم
A-
A+

إدارة تحليل المخاطر

تتبع إدارة تحليل المخاطر رئيس الهيئة وتختص كما ورد في القرار الأميري رقم (38) لسنة 2014 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بما يلي: 

1- رصد وقياس المخاطر وفقاً للوائح الاستثمار المعتمدة.
2- قياس عوائد الاستثمار والمخاطر المرتبطة بها.
3- متابعة خطط العمل بشأن مشاريع الاستثمار واقتراح السبل الكفيلة بمعالجة ما ينتج من مشكلات في التنفيذ.
4- إعداد تقارير المخاطر الدورية والعاجلة وعرضها على الرئيس.
5- تحديد مستوى الالتزام بالتشريعات والقوانين والإجراءات المتعلقة بالاستثمار، واقتراح الضوابط الرقابية اللازمة لتخفيف المخاطر الاستراتيجية والتشغيلية للاستثمار.

 

وتتألف إدارة تحليل المخاطر من الأقسام التالية والواردة بقرار وزير المـالية رقم (26) لسنة 2015 بإنشاء أقسام في الوحدات الإدارية التي تتألف منها الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية وتعيين اختصاصاتها:

1- قسم قياس المخاطر

2- قسم تحليل المخاطر.


Skip Navigation LinksGRSIA > الموقع > إدارات الهيئة ووظائفها > إدارة تحليل المخاطر