تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
عن الهيئة#$# أنظمة التقاعد#$# نظام مد الحماية التأمينية#$# الاستثمار#$# دراسات وتقارير#$# القوانين والتشريعات#$# برنامج خصومات#$#
/ABOUTUS#$# /CIVILRETIREMENT#$# /INSURANCEEXTEND#$# /INVESTMENT#$# /STUDIESANDREPORTS#$# /LAWSANDLEGISLATION#$# /DISCOUNT#$#
البحث
المتقدم
الصفحة الرئيسية: الأخبار: القايد مساعداً لمدير إدارة المشتركين:...
القايد مساعداً لمدير إدارة المشتركين
24/11/2016
 
أصدرت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية قراراً بتعيين السيدة/ سناء حسن عبدالله القايد مساعداً لمدير إدارة المشتركين.
وتحمل القايد درجة البكالوريوس في المحاسبة، من جامعة قطر 1997، وشاركت بالعديد من الدورات التدريبية وورش العمل المحلية المتخصصة في مخاطر الاستثمار، وإعداد الموازنات، والتدقيق الداخلي، والرقابة. 
والتحقت بالعمل في الهيئة عام 2012 كخبير مالي، وتدرجت بالوظيفة إلى أن أصبحت رئيساً لقسم التسجيل وخدمات المشتركين، حيث أثبتت طيلة الفترة الماضية جدارتها وكفاءتها المهنية والعلمية.
وتملك رصيداً جيداً من الخبرات حيث عملت سابقاً مديراً لإدارة المالية بالهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني، ومسؤولاً لخدمة العملاء في بنك قطر الوطني، ومحاسباً مالياً أولاً بوزارة العدل، ورئيساً لقسم الإيرادات في المؤسّسة العامة للحي الثقافي (كتارا).
وثمنت القايد اهتمام الهيئة بتطوير مهارات موظفيها، ومنحنهم فرصة المشـاركة في نشر رسالتها، والمساهمة بتنفيذ خططها، الأمر الذي سيسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للعموم المنتسبين، والتيسير عليهم في الحصول على معلومات وافية عن الهيئة واختصاصاتها.
ويأتي تعيينها ضمن مساعي هيئة التقاعد لاستقطاب الكـوادر الوطنية، وتأهيلها لتولي المناصب الإدارية فيها.
 
 
© - حقوق التشر محفوظة للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الإجتماعية، أنظر إتفاقية إستخدام الموقع | تصميم و تطوير