تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
عن الهيئة#$# أنظمة التقاعد#$# نظام مد الحماية التأمينية#$# الاستثمار#$# دراسات وتقارير#$# القوانين والتشريعات#$# برنامج خصومات#$#
/ABOUTUS#$# /CIVILRETIREMENT#$# /INSURANCEEXTEND#$# /INVESTMENT#$# /STUDIESANDREPORTS#$# /LAWSANDLEGISLATION#$# /DISCOUNT#$#
البحث
المتقدم
الصفحة الرئيسية: الأخبار: هنأ القيادة الرشيدة بالذكرى المجيدة.. الخاطر::...
هنأ القيادة الرشيدة بالذكرى المجيدة.. الخاطر:
14/12/2016
 
 
 
"اليوم الوطني" نبراس يُنير الدرب
 
 
أشاد سعادة رئيس الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، السيد/ تركي بن محمد الخاطر، بمسيرة قطر التنموية، وبما حققته من نهضة شاملة نالت تقدير العالم، منوهاً بتنامي دورها على الصعيدين الإقليمي والدولي، كواحدة من الدول المؤثرة في شتى المجالات.
 
ونوه سعادته بالتحولات التي تعيشها البلاد على كافة الأصعدة،  بفضل الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
 
وهنأ سعادته القيادة الرشيدة والشعب القطري الكريم بذكرى اليوم الوطني المجيد، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا الحبيبة وهي تنعم بمزيد من التطور والتقدم.
 
وقال: 18 ديسمبر، يعكس تلاحم المجتمع، وتمسكه بالثوابت التي نسير على نهجها، وهو غالٍ على قلوبنا، ونستشرف فيه الغد برؤى واضحة، ويعد مناسبة عظيمة نستذكر فيها جهود المؤسس الراحل الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، وما قدمه لوطنه وشعبه.
 
وأضاف: الاحتفال بهذا اليوم فرصة لتجديد الولاء للوطن ولسمو الأمير المفدى ، ومعاهدته على أن نظل جنوداً أوفياء نحمي مكتسباته، التي أسهمت في وضعه بمصاف الدول المزدهرة، وشكلت نموذجاً يحتذى به.
ودعا الخاطر العاملين بالهيئة إلى العمل بجّدٍ وتفانٍ، ومضاعفة مساهماتهم في مسيرة تحديث دولتنا، التي تبذل ما بوسعها لينعم أبناؤها والمقيمون على أرضها برغد العيش واستتباب الأمن.
 
 
© - حقوق التشر محفوظة للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الإجتماعية، أنظر إتفاقية إستخدام الموقع | تصميم و تطوير