تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
عن الهيئة#$# أنظمة التقاعد#$# نظام مد الحماية التأمينية#$# الاستثمار#$# دراسات وتقارير#$# القوانين والتشريعات#$# برنامج خصومات#$#
/ABOUTUS#$# /CIVILRETIREMENT#$# /INSURANCEEXTEND#$# /INVESTMENT#$# /STUDIESANDREPORTS#$# /LAWSANDLEGISLATION#$# /DISCOUNT#$#
البحث
المتقدم
الصفحة الرئيسية: الأخبار: ضم المتقاعدين القدامى لبرنامج خصومات:...
ضم المتقاعدين القدامى لبرنامج خصومات
31/10/2016
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 ضم المتقاعدين القدامى لبرنامج خصومات 
 
أعلنت إدارة الموارد البشرية بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، عن الانتهاء من كافة الترتيبات لإصدار (بطاقة خصومات) للمتقاعدين قبل سريان تطبيق قانون التقاعد الحالي، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية.
 
تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المشتركة بين وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية والهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، بهدف تمكين المتقاعدين للاستفادة من بطاقة خصومات والتي تتضمن خصومات حصرية للمشتريات من قائمة الشركات والمحلات التجارية المساهمة في برنامج (بطاقة خصومات) للمتقاعدين.
 
وحول آلية تقديم طلب الاشتراك يمكن للمتقاعد التسجيل عبر الصفحة المخصصة بالموقع الرسمي لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية www.adlsa.gov.qa ويتمثل ذلك في تعبئة نموذج تسجيل طلبات بطاقات المتقاعدين، وذلك من خلال الخدمات المقدمة بإدارة الموارد البشرية بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.
 
ويمكن للمتقاعد الحضور شخصياً إلى إدارة الموارد البشرية بمقر وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، أو تكليف من ينوب عنه في الطابق رقم 37، رقم المكتب 28 بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، مع ضرورة إرفاق البطاقة الشخصية و صورة شخصية وسيتم التسليم بشكل فوري.
 
من جهتها، رحبت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بضم السادة المتقاعدين القدامى لمظلة (خصومات)، مؤكدة بأنهم سيستفدون مباشرة من المزايا التي يوفرها البرنامج لعموم المتقاعدين، والمتمثلة بخصومات حصرية على مختلف مشترياتهم.
 
وتهيب الهيئة بالأخوة الكرام ضرورة الاطلاع على دليل البرنامج المتاح حالياً على موقعها الإلكتروني www.grsia.gov.qa، ومتابعة تغريداتها بهذا الخصوص، والتواصل معها في حال وجود أية استفسارات أخرى تتعلق بالبرنامج وأهدافه.
 
 
 
Copyright © General Retirement & Social Insurance Authority, all rights reserved | Privacy Policy | Designed   Developed by: