تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
عن الهيئة#$# أنظمة التقاعد#$# نظام مد الحماية التأمينية#$# الاستثمار#$# دراسات وتقارير#$# القوانين والتشريعات#$# برنامج خصومات#$#
/ABOUTUS#$# /CIVILRETIREMENT#$# /INSURANCEEXTEND#$# /INVESTMENT#$# /STUDIESANDREPORTS#$# /LAWSANDLEGISLATION#$# /DISCOUNT#$#
البحث
المتقدم
الصفحة الرئيسية: الأخبار: التقاعد تصدر بطاقة للمتقاعدين المدنيين:...
التقاعد تصدر بطاقة للمتقاعدين المدنيين
06/06/2016
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الدوحة في 6 يونيو 2016:
 
دعت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية عموم المتقاعدين المدنيين لاستخراج البطاقة التعريفية الخاصة بهم (بطاقة متقاعد)، والتي سيتم البدء بإصدارها اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 7/6/2016، تمهيداً لتدشين برنامج (خصومات) الذي انتهت الهيئة منه مؤخراً بمساندة من القطاع الخاص  والذى سيتم تدشينه خلال الاسبوع القادم.
 
ويتوجب على المتقاعد الحصول على هذه البطاقة وذلك للاستفادة من المزايا التي سيوفرها البرنامج لعموم المتقاعدين المدنيين والعسكريين.
 
وتدعو الهيئة المتقاعدين الكرام للمساهمة في إنجاح الجهود المبذولة لخدمتهم والمبادرة إلى تعبئة طلب الإصدار الإلكتروني الخاص بالبطاقة ورفع جميع الوثائق المطلوبة عبر الرابط التالي https://eservices.grsia.gov.qa/card
أو من خلال الحضور الشخصي إلى مقر الهيئة من  الساعة 9:30 الى 1:00 ظهراً من الأحد إلى الخميس، مع ضرورة إحضار صورة شخصية ذات خلفية بيضاء مقاس 4×6 سم وصورة عن البطاقة الشخصية.
 
ولملء النموذج الإلكتروني على المتقاعد بداية إدخال رقمه الشخصي وتاريخ ميلاده واسمه بعدها ستظهر له البيانات المطلوبة تباعاً، والتي تتضمن رقم المحمول، هاتف المنزل، صندوق البريد، البريد الإلكتروني، المؤهلات، جهة العمل، المسمى الوظيفي، طريقة الاستلام...الخ.
 
وتسخر الهيئة كافة إمكانياتها لتسهيل عملية الإصدار، علماً بأن عملية تسليم البطاقة لأصحابها ستتم إما عن طريق صندوق البريد أو شخصياً باليد.
 
وتلفت الهيئة العامة للتقاعد عناية الأخوة المتقاعدين الكرام الذين سبق لهم وأن حصلوا على (بطاقة متقاعد) بأنه لا داعي لاستصدار بطاقة جديدة.
 
اما بالنسبة للسادة المتقاعدين من كبار السن والعاجزين بامكانهم التواصل مع الهيئة على هاتف رقم
( 44090341 ) لاصدار البطاقات وسبل تسليمها .
 
 
 
© - حقوق التشر محفوظة للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الإجتماعية، أنظر إتفاقية إستخدام الموقع | تصميم و تطوير