تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
عن الهيئة#$# أنظمة التقاعد#$# نظام مد الحماية التأمينية#$# الاستثمار#$# دراسات وتقارير#$# القوانين والتشريعات#$# برنامج خصومات#$#
/ABOUTUS#$# /CIVILRETIREMENT#$# /INSURANCEEXTEND#$# /INVESTMENT#$# /STUDIESANDREPORTS#$# /LAWSANDLEGISLATION#$# /DISCOUNT#$#
البحث
المتقدم
الصفحة الرئيسية: اتفاقية الموقع:...
اتفاقية الموقع

1. الموافقة على الشروط والأحكام
 يعتبر استخدام هذا الموقع (موقع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية) قبولاً بشروط هذه الاتفاقية دون قيد أو شرط. 

2. حقوق الملكية الفكرية للهيئة 
1. يعتبر الموقع الالكتروني للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية وجميع المعلومات والمواد المنشورة فيه من حقوق الملكية الفكرية المحفوظة لدى الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بدولة قطر. 
2. يقتصر استخدام المعلومات المنشورة في الموقع الالكتروني للهيئة على الاستعمال الشخصي وإجراء البحوث العلمية والبحث عن المعلومات و للأغراض التي صمم هذا الموقع من اجلها. 
3. لا يجوز استعمال المعلومات المنشورة في الموقع الالكتروني للهيئة لأية أغراض تجارية او بغرض الدعاية التجارية. 

3. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح
 يقوم مستخدم الخدمة بإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وبطريقة سليمة، ولموقع الهيئة الحق في تعليق ومنع المستخدم من استخدام الموقع إذا تبين أنه قد أدخل معلومات مضللة أو غير صحيحة

4. حدود المسؤولية
1. يجوز للهيئة تعديل أو حذف المعلومات المنشورة دون إشعار مسبق.
2. تعتبر الهيئة غير مسؤولة عن أي ضرر أياً كان، ناجم عن المعلومات المنشورة بشكل مباشر أو غير مباشر أو من استعمال الموقع. 
3. لا تتحمل الهيئة أي مسؤولية عند فقد أو خلل أو تلف البيانات أو أنظمة الحاسب والتي تنتج عن استخدام الموقع الالكتروني أو المواد المنشورة كما تخلي مسؤوليتها عن أي ضمانات صريحة أو ضمنية بخلو موقع الهيئة و/أو مزود الخدمة من البرامج الضارة.  
4. يتحمل مستخدمو الموقع الإلكتروني للهيئة أي أضرار تنتج جراء استخدامهم للموقع، وعليهم القيام بتعويض الهيئة في حال وجود أي ضرر.


5. روابط المواقع الاخرى
يجوز للهيئة إدراج روابط في موقعها لمواقع أخرى ولا تتحمل الهيئة مسؤولية محتوى تلك المواقع أو صحتها و/ أو لا تصادق على صحة المواقع المرتبطة بها (أو أية خدمات بتلك المواقع) ولا يعني إدراجها وجود تعاون بين الهيئة ومشغلي تلك المواقع.

 
6. سرية كلمة مرور المستخدمين
 يتحمل مستخدم الخدمة كامل المسؤولية عن الحفاظ على سرية كلمة المرور التي يستخدمها وأيضاً عن أي استخدام للخدمة على شبكة الإنترنت، سواء مثل هذا الاستخدام أو بدون موافقته.

7. النسخ الإلكترونية للوثائق  
أن النسخ الإلكترونية لوثائق الهيئة والمنشورة في موقعها متاحة للاستعمال الشخصي وإجراء البحوث، والبحث عن المعلومات و للأغراض التي صمم الموقع من أجلها فقط. وتكون النسخ النهائية لأي وثيقة من وثائق الهيئة هي النسخة الأصلية المطبوعة من قبل الهيئة والموقع من الشخص المخول له بذلك. وتُعتمد النسخة الأصلية المطبوعة والموقعة من قبل الهيئة وفي حال وجود اختلاف بين النسختين تُعتمد النسخة الموقعة من الهيئة ويكون له الحجة.

8. النسختان العربية والانجليزية للموقع  
تنشر المعلومات في موقع الهيئة باللغتين العربية والإنجليزية وإذا وجد اختلاف بين الإصدارين العربي والإنجليزي فيكون الإصدار العربي هو  المعتمد.


9. واجب المحافظة على سرية كلمة المرور
 يعتبر مستخدم الخدمة مسئول مسئولية كاملة عن المحافظة على سرية كلمة المرور التي يستخدمها ومسئول كذلك عن أي استخدام للخدمة سواء تم هذا الاستخدام بموافقته أم بدونها.

10. حق الموقع في تغيير كلمة المرور
 يحتفظ موقع الهيئة بالحق في تغيير كلمة المرور أو تعديل أو تغيير أو إلغاء الخدمة أو تبديل شكل الخدمة أو الشروط المتعلقة بها، كما يحتفظ الموقع بالحق أيضاً في وضع ضوابط جديدة لاستعمال الخدمة وفي إلغاء أو إيقاف أي حق للمستخدم بشأن الاستفادة من الخدمة.


11. استخدام الخدمة بشكل غير قانوني
 تقر الجهة او الشخص المستخدم للخدمة بأنه سيبلغ الهيئة مباشرة عن أي استخدام للخدمة بشكل غير قانوني أو غير مسموح به ، حيث أن الملاحقة القانونية ستقع على هذه الجهة المسببة لهذا الاستخدام.


12. القوانين السارية 
تخضع هذه الاتفاقية تفسيرا وتنفيذاً للقوانين السارية و المعمول بها في دولة قطر. وتختص المحاكم القطرية دون غيرها بالنظر في أي نزاع ينشأ عن هذه الاتفاقية.

 
13. التعديلات 
يجوز لموقع الهيئة تعديل بنود هذه الاتفاقية دون إشعار مسبق.

 
Copyright © General Retirement & Social Insurance Authority, all rights reserved | Privacy Policy | Designed   Developed by: